معالي الشيخ د.صالح بن عبدالله بن حميد المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء يزور مقر الجمعية

معالي الشيخ د.صالح بن عبدالله بن حميد المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء يزور مقر جمعية، ويطلع على إنجازات وأنشطة الجمعية، ودورها الريادي في خدمة كتاب الله، حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ خالد بن عبدالرحمن الجبر.

كما حضر اللقاء أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي وعدد من منسوبي الجمعية، واستمع معاليه إلى عرض عن منجزات الجمعية، وأبرز مشاريعها الوقفية، وأنشطتها التعليمية، وبرامجها القرآنية، والإسهامات التي تحققت طيلة مسيرتها في خدمة كتاب الله.

وأعرب معاليه عن سعادته بزيارته للجمعية، واطلاعه على أبرز المنجزات في خدمة القرآن، وأشار إلى دعم ولاة الأمر في بلادنا المباركة -وفقهم الله- لخدمة كتاب الله، مما يتطلب منا العمل بجدية وفق أهدف ورؤية 2030، مبديًا إعجابه باحترافية الجمعية في إتقان أعمالها والتزامها بمعايير الجودة.

وفي ختام زيارته سجل فضيلته كلمة في سجل الزيارات، مقدماً شكره لفريق العمل على جهودهم المتواصلة في خدمة كتاب الله، ومؤكداً على أهمية التكامل والتعاون مع الجهات ذات العلاقة في سبيل إنجاح برامجها، كما قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية درعًا تذكاريًا لمعاليه بهذه المناسبة العزيزة.

 

تغريدة الخبر