وظيفة قيادية في إدارة العلاقات العامة والإعلام

المسمى الوظيفي

مدير العلاقات والإعلام

وصف الوظيفة

يتلخص الهدف من هذه الوظيفة في الإشراف على كافة الأعمال المتعلقة بإبراز صورة مشرقة للجمعية من خلال تنفيذ مجموعة من الحملات الإعلامية والزيارات والميدانية والتواصل مع الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني للتعريف بأهداف وأنشطة وبرامج الجمعية بالإضافة إلى تصميم المواد الإعلانية والبروشورات الخاصة بالجمعية.

المتطلبات

  • أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك.
  • أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس على الأقل في التخصصات التالية: (العلاقات العامة ، الإعلام ، أو ما يعادلها).
  •  لديه خبرة خمس سنوات في المجال.
  •  أن يكون المتقدم لديه المعرفة التامة ببرامج وخدمات الجمعية.
  • أن يكون المتقدم لديه المعرفة بتطبيق الوسائل العلمية الخاصة بالإعلام والعلاقات العامة والاتصال بالجمهور.

المزايا

  •  راتب مجزي
  •  تأمين طبي
  •  بدلات
  •  علاوات سنوية

إعلانات أخرى

وظيفة شاغرة في قسم تقنية المعلومات

وظيفة شاغرة في قسم تقنية المعلومات

وظيفة شاغرة في إدارة تنمية الموارد المالية

وظيفة شاغرة في إدارة تنمية الموارد المالية