وظيفة قيادية في إدارة الخدمات المساندة

المسمى الوظيفي

مدير الخدمات المساندة

وصف الوظيفة

يتلخص الهدف من هذه الوظيفة في الإشراف على كافة الخدمات المساندة لبقية إدارات الجمعية للقيام بعملهم على أكمل وجه ويشمل ذلك  تقنية المعلومات والخدمات العامة.          

المتطلبات

  • أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك.
  • أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس على الأقل في التخصصات التالية: (إدارة اعمال ، إدارة عامة ، أو ما يعادلها).
  • لديه خبرة خمس سنوات في المجال.
  • أن يكون المتقدم لديه المعرفة بتطبيق الوسائل العلمية في الشؤون الإدارية.

المزايا

  •  راتب مجزي
  •  تأمين طبي
  •  بدلات
  •  علاوات سنوية

إعلانات أخرى

وظيفة شاغرة في قسم تقنية المعلومات

وظيفة شاغرة في قسم تقنية المعلومات

وظيفة شاغرة في إدارة تنمية الموارد المالية

وظيفة شاغرة في إدارة تنمية الموارد المالية